مديرة نشر المصدر ميديا الاعلامية حجيبة ماء العينين تؤطر ورشة بمعهد للصحافة بالعيون

سيحتضن معهد الصحافة في السمعي البصري بمدينة العيون ندوة من تاطير مدير نشر ورئيسة تحرير المؤسسة الاعلامية المصدر ميديا الاعلامية حجيبة ماء العينين وذلك تحت عنوان ” كيفية تدبير المقاولة الاعلامية ؟ المصدر ميديا نمودجا ” مساء يوم الثلاثاء المقبل وهي مناسبة لاطلاع طلبة المعهد على تجربة المؤسسة الاعلامية المصدر وخطها التحريري وكذا صمودها لتكون في مرتب الاوائل في الاعلام الوطني الاليكتروني .

وصباح الغد سيلتقي طلبة المعهد المعهد مع لقاء اعمدة الصحافة الإسبانية تحت عنوان ” الصحافة بعيون اسبانية : تجارب مختلفة” بمشاركة أساتذة الاعلام والصحافة باسبانيا من ضمنهم رئيس جمعية الصداقة والتعاون الكناري المغربي رفائيل ماشين.وصحفي مانييل فيرناندو.

ويعد معهد الصحافة ثاني معهد بالاقاليم الجنوبية وهو مؤسسة تدريبية لتدريس تخصصات الإعلام المختلفة، وتعتمد فلسفتنا التعليمية على توفير فرص تدريبية لتمكين المتدربين من تحقيق أهدافهم في الحياة من خلال اختيار وانتقاء الوظائف في مجالات الإعلام المتنوعة.

وهذه الفلسفة تمت ترجمتها إلى مجموعة مختلفة من الدورات والبرامج التدريبية.

المصدر ميديا : المحجوب الأنصاري

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد