منديل يثبت أقدامه كأساسي في فريقه ليل

0

مارتفعت أسهم اللاعب المغربي حمزة منديل داخل فريقه ليل الفرنسي، بعد مشاركته في كأس إفريقيا للأمم التي ظهر فيها بمستوى جيد، خصوصا وأنها المرة الأولى في مشواره الكروي التي يخوض فيها بطولة إفريقية، إذ وجه مدرب ليل باتريك كولو الدعوة لمنديل في المواجهة التي ستجمع الفريق الأحمر بفريق باريس سان جيرمان الثلاثاء 7 فبراير، لحساب الجولة 24من الدوري الفرسني.

مدنيل والذي يفتقد للتجربة في المشاركة في المباريات الدولية، استطاع أن يقنع الناخب الوطني رونار، الذي زج به أساسيا في المباريات الأربع التي خاضها الأسود في كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت بالغابون،حيث حافظ على رسميته كظهير أيسر وقدم مردودا دفاعيا في المستوى، حيث اختير ضمن التشكيلة المثالية لدور المجموعات حسب اللجنة الفنية للكاف وأورانج.

تجدر الإشارة إلى أن حمزة منديل (19 سنة) خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، لم يشارك كأساسي مع الفريق الأول لنادي ليل مند بداية الموسم الحالي، لكنه مرشح بقوة للدخول في مباراة باريس سان جيرمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد