مختل عقلي يعتدي على ثلاثة أشخاص بإقليم القنيطرة

قام مختل عقلي، يوم أمس الثلاثاء فاتح مارس الجاري، بالإعتداء على ثلاثة أشخاص، بالمنطقة الصناعية المندمجة أولاد بورحمة، التابعة لجماعة عامر السفلية، بإقليم القنيطرة، وذلك بحسب مصادر متطابقة، نقلاً عن ما أفادت به السلطات المحلية بالإقليم.

 

وحسب ذات المصادر، أصيب المعتدى عليهم بجروح متفاوتة الخطورة، حيث تم نقلهم إلى المستشفى الإدريسي بمدينة القنيطرة، قصد تلقي العلاجات الضرورية، فين حين تم القبض على المعتدي من قبل مصالح الدرك الملكي، ويجري حاليا إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد دوافع اقدامه على هذه الأفعال الإجرامية.

وفي سياق متصل، أقدم مختل عقلي، يوم الإثنين 28 فبراير المنصرم، على الإعتداء على سيدة في الشارع العام بمدينة مريرت بإقليم خنيفرة، حيث سقطت تلك الأخيرة بعد أن وجه لها المختل ضربات متتالية، استدعت نقلها للمستشفى، لتلقي العلاجات والإسعافات اللازمة، بعد أن خارقت قواها وسقطت لترتطم بالأرض تأثراً بالضرب، وذلك بحسب مصادر متطابقة.

إقرأ مواضيع ذات صلة: مختل عقلي يرسل سيدة إلى المستشفى بتمريرت

القنيطرة: المختلون عقليا والمشردون ينتشرون في الشوارع

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد