محطة سبو .. طارئ عرضي استوجب التدخل لإصلاح محركات الضخ وتوقيف إنتاج الماء

0

أعلنت المديرية الجهوية للوسط الشمالي بالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب أنه في إطار الصيانة الدورية والضرورية لمنشآت الضخ بمحطة سبو، تم تسجيل طارئ عرضي استوجب التدخل العاجل لإصلاح محركات الضخ وتوقيف إنتاج الماء انطلاقا من المركب المائي لسبو على الساعة الواحدة من صباح يوم الجمعة 29 يوليوز 2022.

وذكر بلاغ المديرية أنه ترتب عن هذا الطارئ عجز يقدر ب 1600 لتر في الثانية على صعيد إنتاج الماء الشروب بمدينتي فاس ومكناس.

ويؤكد المكتب، وفق ذات البلاغ، أنه تم أخذ جميع الإجراءات اللازمة لإصلاح العطب في أقرب الآجال وأن الأشغال جارية على قدم وساق لإعادة التشغيل التدريجي والكامل لهذه المنشآت، مشيرا إلى أن المديرية الجهوية للوسط الشمالي للمكتب تعمل على التنسيق مع وكالتي توزيع الماء والكهرباء بكل من مدينتي فاس ومكناس لتدبير هذه المرحلة الاستثنائية انطلاقا من الموارد الجوفية وتخفيف التأثير على التوزيع بالمدينتين.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المكتب إذ يشكر كافة زبنائه الكرام على حسن تفهمهم، يعلمهم أن فرقه تعمل جاهدة من أجل تأمين التزويد بالماء الشروب في أقرب الآجال وأحسن الظروف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد