محامون يراسلون العدوي من أجل التدخل لافتحاص مالية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

0

وجهت الجمعية الوطنية للمحامين بالمغرب، مراسلة إلى زينب العدوي، رئيسة المجلس الأعلى للحسابات، تطالب فيها التدخل من أجل “افتحاص مالية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

والتمست الجمعية المذكورة من المجلس الأعلى للحسابات بـ “إجراء افتحاص دقيق لمالية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وتبيان أسباب الضعف والخلل وتحديد المسؤولين عن سوء التدبير من أجل جامعة ملكية مغربية تليق بمكانة مغربنا العزيز”.

وذكرت المراسلة أن “المواطنات والمواطنين المغاربة تابعوا بشغف كبير مشاركة فريقهم الأول لكرة القدم في المنافسات الأفريقية المقامة بدولة الكاميرون، والتي رصدت لها ميزانيات قطاعات حيوية”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المغاربة “تتبعوا أخبار الأجور الخيالية للمدربين والمساعدين والمصاريف الخيالية الأخرى الغير المعلن عنها أصلا”.

وأوضحت مراسلة الجمعية الوطنية للمحامين بالمغرب أنه “رغم كل هذه الميزانية المرصودة للجامعة إلا أن مشاركة الفريق الوطني أبان عن سوء التدبير والتسيير وتجلى في المستوى الهزيل للمنتخب الوطني الذي لا يليق بتاريخ بلدنا الكروي ومكانته داخل المنظومة الدول الافريقية”.

تجدر الإشارة إلى أن مسار المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها الكاميرون توقف عند دور ربع النهائي بعد الهزيمة أمام المنتخب المصري بهدفين لهدف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد