مباريات الدوري الانجليزي ليوم السبت لحساب الجولة 15

0

سيشهد الدوري الانجليزي الممتاز السبت 10 دجنبر إجراء مباريات قوية لحساب الجولة 15، حيث تسعى كل الأندية إلى تعزيز موقعها في جدول الترتيب خاصة وأن هذا الموسم يعرف تقاربا كبيرا في المستويات الفنية لكل الفرق الانجليزية و هذا ما تترجمه الندية القوية و الأداء التكتيكي العالي الذي عرفته المباريات طيلة الجولات 14 ‘للبريمرليج ”.

آرسنال في مواجهة ستوك سيتي

لا خيار أمام الفريق اللندني المتموقع في المركز الثاني برصيد 31 نقطة ،سوى الفوز في هذه المباراة حيث سيسعى رفقاء مسعود أوزيل على ملعبهم ”امارات سطاديوم ” إلى تحقيق الصدارة ولو مؤقتا و سحب البساط من فريق تشيلسي، صاحب المركز الأول برصيد 34 نقطة في حال تعثره أمام فريق وست بروميتش ألبيون، فيما سيحاول ستوك سيتي بقيادة نجمه المصري رمضان صبحي إلى تحسين ترتيبه و الفوز بالنقاط الثلاث ،حيث يحتل المركز 9 برصيد 19.

ليستر سيتي في مواجهة مانشستر سيتي

مباراة لن تخلو هي الأخرى من الإثارة ، حيث سيستقبل زملاء رياض محرز على أرضيه ملعبهم ”كينج باور سطاديوم” فريق مانشستر سيتي و عينهم على الفوز لانعاش رصيدهم من النقاط خاصة بعد سلسلة من النكسات التي جعلت مستواهم متدبدبا خلال هذا الموسم حيث يحتل الفريق المركز 16 برصيد 13 نقاط غير بعيد عن أسفل الترتيب ، بينما سيكون ”المان سيتي” ضيفا ثقيلا على ليستر حيث سيسعى إلى تدارك هزيمته ب 3 ـ1 أمام تشيلسي الأسبوع الماضي و تحقيق الفوز لانتقال إلى المركز الثالث مؤقتا مناصفة مع فريق ليفيربول صاحب المركز الثالث برصيد 30 نقطة.
إليكم باقي مباريات الدوري الانجليزي الممتاز التي ستلعب اليوم:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد