مباريات الدوري الاسباني ليوم السبت لحساب الجولة 15

0

سيعرف الدوري الاسباني السبت 10 دجنبر اجراء أربع مباريات لحساب الجولة 15، أهمها لقاء متزعم الترتيب ريال مدريد الاسباني المنتشي بتعادله الايجابي في الكلاسيكو الأخير، مع فريق ديبورتيفو لاكورونيا العنيد بقيادة مهاجمه المغربي فيصل.

و سيسعى الفريق الملكي على ملعب ”البيرنابيو” إلى إضافة ثلاث نقاط إلى رصيده لتعزيز موقعه في الصدارة و الابتعاد عن مطارده المباشر فريق برشلونة حيث يحتل زملاء رونالدو المركز الأول برصيد 34 نقطة فيما سيتجنب فريق ديبورتيفو الخسارة للصعود في سلم الترتيب و تفادي المنطقة المحضورة حيث يحتل الفريق الأزرق المركز 16 وفي رصيده 13 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن فالنسيا.

و من جانبه سيواجه برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 28 نقطة على أرضية ملعب ”ايلسادار ” في لقاء غير متكافئ فريق أوساسونا متديل الترتيب الذي فاز في مباراة واحدة فقط منذ بداية الموسم وفي رصيده 7نقاط،بحيث لن تكون مهمة هذا الأخير سهلة لتحقيق الفوز أمام زملاء ميسي وذلك لانعاش رصيده من النقاط و الانفلات من المركز الأخير، بينما برشلونة يعول على خطه الأمامي بقيادة الثلاثي ”سواريز ونيمار وميسي” لتحقيق الفوز من أجل تضييق الخناق وانتزاع المركز الأول من غريمه ريال مدريد متزعم الترتيب.

و بدوره سيدخل فريق فالنسيا صاحب المركز 17 برصيد 12 نقطة بقيادة نجمه الجزائري سفيان فيغولي مباراته أمام ريال سوسيداد، وعينه على تحقيق الفوز لتصحيح مساره في الدوري الاسباني و تحقيق العودة سريعا إلى دائرة الكبار لمصالحة جماهيريه ،حيث يعاني فريق ”الخفافيش”من أزمة نتائج كبدته خسارة 8 مباريات و فيما في 3 فقط ، و من جهة أخرى يسعى ريال سوسيداد الفريق الذي فاجئ أنصاره هذا الموسم بتقديمه لمستوى رائع في البطولة ، إلى تحقيق الفوز والصعود في جدول الترتيب حيث يحتل المركز 6 برصيد 23 نقطة حصدها بفوزه في 7 مباريات بينما خسر في 5 فقط.

فيما ستكون مواجهة لاس بالماس و ليغانيس عن متوسط الترتيب متكافئة بين الفريقين اللذان يسعيان إلى الحفاظ على موقعهم في جدول الترتيب وتفادي الخسارة لتجنب أسفل التريب ، حيث يحتل فريق لاس بالماس المركز 11 برصيد 20 نقطة فيما يحتل فريق ليغانيس المركز 14 برصيد 14 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد