مباراة ”مجنونة” بين الريال وإشبيليا وزيدان يحطم رقما قياسيا جديدا

0

شهد ملعب رامون سانشير التابع لفريق إشبيلية مباراة ”طاحنة” بين ريال مدريد و إشبيلية لحساب إياب كأس ملك إسبانيا، حيث خرج الفريقان بتعادل مثير بنتيجة 3ـ3، مكن الفريق الملكي من التأهل إلى مباراة الربع النهائي، فيما بصم زيدان على الفوز 40 مع الكتيبة البيضاء محطما بذلك رقم برشلونة.

ودخل الفريق الملكي مباراته أمام إشبيلية منتشيا بفوزه في الذهاب بثلاثية نظيفة،حيث لم يشرك نجومه البارزين، فيما لم يكن الفريق الأندلسي بالخصم الهين حيث ضغط بشكل كبير على دفاعات الريال و هو ما جعل دانيلو يسجل ضد مرماه في الدقيقة 9 من الشوط الأول.

https://www.youtube.com/watch?v=Gm_E68o77Yc
و جاء رد الريال في الأنفاس الأولى من الشوط الثاني، بعد أن انسل أسانساو من دفاعات إشبيلية منطلقا من وسط الميدان بسرعة كبيرة، ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 47 بعد مجهود فردي رائع، ليعود إشبيلية بدوره و يعزز النتيجة بهدف ثاني وقعه يوفوتيتش في الدقيقة 53 عن طريق تسديدة أرضية قوية باغثت حارس الريال.

وفي الربع الأخير من الشوط الثاني شهد اللقاء سجالا بين الفريقين، حيث واصل إشبيلية ضغطه على وسط الميدان، وبعد جملة من التمريرات المتقنة بين لاعبيه اختتم إيبورا أهداف إشبيلية بتسجيله الهدف الثالث مستغلا هفوة من دفاع الريال.

و انتفض الفريق الملكي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، حيث عاد في النتيجة، بعد أن تمكن سيرجيو راموس من تقليص الفارق بتوقيعه للهدف الثاني في الدقيقة 82 عبر ضربة جزاء حولها إلى هدف بطريقة المهاجمين الكبار، ليأتي الدور بعدها على البديل كريم بزيما الذي استعاد شيئا من مستواه، حيث تجاوز ببراعة دفاعات الفريق الأندلسي ليُطمأِن جماهير الريال بهدف ثالث في الدقيقة 92 ، جعل الريال يضع قدمه في الربع النهائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد