مباراة توظيف 03 تقنيين من الدرجة الثالثة

0

تنظم الجماعة الترابية امسمرير يوم 07 غشت 2022 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا (9h) بالثانوية التأهيلية يوسف ابن تاشفين أو بمراكز أخرى حسب الحاجة الكائن مقرها بمركز امسمرير مباراة لتوظيف ثلاثة تقنيين (3) من الدرجة الثالثة (السلم 9) كما هو مبين بالجدول أدناه، يخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة، أو عسكري أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وفق الجدول التالي:

المادة الثانية: يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

– طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف يبين فيه الاسم الشخصي والعائلي للمترشح وعنوانه وتوقيعه ورقم هاتفه والمنصب والتخصص الذي تم اختياره للترشح.

– نسختين مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم في التخصص المطلوب كما هو مبين في الحدول أعلاه، مصحوبا بنسخة من قرار المعادلة عند الإقتضاء.

– سيرة ذاتية (CV) تحمل صورة المترشح.

– نسخة مطابقة لأصل بطاقة التعريف الوطنية.

– شهادة من الجهة المختصة تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم.

– نسخة مصادق على مطابقتها للأصل من بطاقة تبين الإعاقة بالنسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

– ترخيص كتابي لاجتياز المباراة من طرف الإدارة المشغلة بالنسبة للمترشحين الموظفين.

– ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح.

المادة الثالثة: تودع ملفات الترشيح مباشرة بمكتب الضبط لجماعة امسمرير، أو إرسالها بواسطة البريد ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات هو يوم 15 يوليوز 2022 على الساعة الثانية والنصف زوالا ويعتبر لاغيا كل ملف خارج الآجال القانونية أو غير متضمن لكافة الوثائق المطلوبة.

المادة الرابعة: تشتمل المباراة على الاختبارات التالية:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد