مباراة الأشقاء : أسود السلة في مواجهة الجزائر ضمن البطولة العربية

0

سيواجه المنتخب المغربي لكرة السلة، شقيقه الجزائري لحساب المباراة الثالثة له في البطولة العربية المقامة بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث يسعى أشبال الإطار الوطني سعيد البوزيدي لتعزيز رصيدهم من النقاط والبصم على فوز ثالث بعد أن حققوه أمام كل من المنتخب السعودي و المصري.

وعن مباراة الجزائر، قال سعيد البوزيدي مدرب المنتخب الوطني لكرة السلة في تصريح خص به ”المصدر ميديا” أن مواجهة المنتخب الجزائري ستكون مصيرية للنخبة الوطنية ،حيث إن الفوز على ”محاربي الصحراء ” سيعزز الصورة المتوهجة الذي ظهر بها ”أسود السلة” خلال هذه البطولة.

وأوضح الناخب الوطني أن اللاعبين الأساسيين سيباشرون حصتهم التدريبية لاسترجاع الطراوة البدنية،خاصة بعد الجهد البدني الذي بدلوه خلال المبارتين السابقتين ، وذلك حتى يتسنى لهم استكمال المباراة دون تراجع المسنوب البدني.و تحقيق الفوز بنتيجة مطمئنة.

و أشاد البوزيدي بالمنتخب الجزائري حيث قال” المنتخب الجزائري يتوفر على عناصر شابة و هو تكتيكيا منتخب قوي و قادر على خلق المفاجئة خلال البطولة، مضيفا” المنتخب المغربي سيدخل المباراة رغم نديتها وعينه على الفوز لإفراح الجماهير المغربية المتابعة للسلة الوطنية.

تجدر الإشارة إلى أن الادارة التقنية للمنتخب فضلت عدم إشراك نجم المنتخب عبد الحكيم زويتة إثر إصابته على مستوى الكاحل خلال المباراة الأولى من البطولة أمام المنتخب السعودي، ومواصلة خضوعه للراحة من أجل استرجاع كامل قوته واستكمال العلاج بطريقة طبيعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد