مايقارب 100 مشجع مغربي يدعمون الأسود من ملعب أوييم

0

ائم لتي مني بها الأسود خلال النسخ الخمس الأخيرة التي شاركوا فيهاسيخوض المنتخب المغربي مساء اليوم مبارته الأولى لحساب نهائيات كأس أمم إفرييا المقامة بالغابون أمام منتخب كونغو الديمقراطية ، وعينه على تحقيق فوزٍ يصالح به الجماهير المغربية التي ضاقت درعا من الانتكاسات و الهز.ا

ويترقب الشارع الرياضي المغربي الظهور الأول لأشبال رونار في العرس الإفريقي، الذي طال انتظاره ، حيث يسود التفاؤل الجماهير المغربية التي تتوقع تأهل المنتخب الوطني إلى الدور الثاني خاصة و أن سيواجه كل من الكونغو و الطوغو قبل أن ينازل الكوتديفوار المرشحة لنيل اللقب، وبالتالي حظوظه وفيرة لانتزاع أكبر عدد من النقاط في المبارتين الأوليتين له في دور المجموعات قبل مباراة القمة ضد الفيلة.

و في هذا الإطار علم “المصدر ميديا”من مصدر مطلع في الغابون أن مايفوق 100 مشجع مغربي سيحضرون لقاء الكونغو لدعم المنتخب الوطني ، مايفوف 20 مشجعا قدموا من المغرب خصيصا لمساندة الفريق الوطني، فيما الأغلبية ممثلة في الجالية المغربية المقيمة بالغابون .

و أضاف المصدر ذاته، أن الجماهير الكونغولية ستنتقل بأعداد كبيرة لحضور لقاء منتخب بلادها أمام المغرب.

وتجدر الإشارة أن آخر مشاركة للمنتخب الوطني، كانت خلال نسخة 2015 الأخيرة و التي أقصي خلالها من الدور الأول بعد أن حقق ثلاث تعادلات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد