مارسيليا يخطب ود بنعطية مقابل 25مليون يورو

0

حسم نادي يوفنتوس مستقبل المدافع المغربي المهدي بنعطية الذي تهاون في إثبات ذاته وإيجاد مكان له في التشكيلة الرسمية للنادي الإيطالي، حيث لعب 7 مباريات فقط قبل أن يخرج من دائرة حسابات مدرب الفريق ماسيمليانو أليغري، ويحتفظ به في دكة البدلاء.

و قرر نادي السيدة العجوز ، شراء عقد بنعطية مقابل 17 مليون يورو من نظيره بايرن ميونيخ الألماني، الذي أعاره لموسم مع إمكانية شرائه، قبل أن يدخل النادي الإيطالي في صفقة ثانية ويبيع عقد اللاعب إلى نادي مرسيليا الفرنسي، مقابل 25 مليون يورو، وذلك بعد توصله إلى اتفاق نهائي حول الموضوع مع النادي الفرنسي الذي أبان عن رغبته في ضمه، حسب ما كشف عنه الموقع الإيطالي ” كالتشيو ميركاتو”.


ويعتبر نادي مارسيليا المهد الأول لبنعطية وشعلة الانطلاق في عالم الاحتراف، حيث لعب له لموسم واحد قبل أن يعرج على نادي تور و لوريون، و من ثم إلى الدوري الإيطالي الذي قضي فيه أربع مواسم حيث لعب لفريق أودينيزي و بعده فريق العاصمة روما ليغير الوجهة إلى بافاريا و يلتحق بنادي بايرن ميونيخ، ويعود من جديد إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة يوفنتوس.

تجدر الإشارة إلى أن بنعطية (29 سنة) التحق بفريق يوفنتوس مع بداية الموسم، حيث لم ينجح في إيجاد مكان له في تشكيلة الفريق في ظل تألق كل من بونوشي و كيلليني، إذ لم يقدم الإضافة المرجوة لخط دفاع الفريق بعد تراجع مستواه ، وهو ماجعل إدارة اليوفي تفكر في بيعه و عدم الاحتفاظ به ضمن صفوف النادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد