لمتابعة المنتخب المغربي مجلس المستشارين يغير توقيت جلسته غدا

بسبب مبارة المنتخب المغربي ضد الاسباني على الساعة الرابعة بعد الزوال وتزامن ذلك مع الجلسة الاسبوعية للاسئلة الشفوية بغرفة المستشارين اعلن النعم ميارة رئيس المجلس أن “الجلسة الأسبوعية المخصصة للأسئلة الشفهية ليوم الغد ستنعقد بصفة استثنائية، ابتداء من الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا”..

وأكد رئيس المجلس في بلاغ له، اليوم الإثنين، ان هذه الجلسة “ستليها مباشرة جلسة عامة تشريعية تخصص للدراسة والتصويت على مشروع قانون رقم 18.18 يقضي بتنظيم عمليات جمع التبرعات من العموم وتوزيع المساعدات لأغراض خيرية، وذلك في إطار قراءة ثانية”.

واضاف البلاغ نفسه أن المجلس سيتدارس “مشروع قانون رقم 86.21 يتعلق بالأسلحة النارية وأجزائها وعناصرها وتوابعها وذخيرتها، ومشروع قانون رقم 84.21 يتعلق بتربية الأحياء المائية البحرية، (في إطار قراءة ثانية)، ومشروع قانون رقم 19.22 بتغيير القانون رقم 05.12 المتعلق بتنظيم مهنة المرشد السياحي”.

وفي الحين نفسه اعلنت بعض المؤسسات الخاصة بالاذن للمستخدمين بمغادرة مقرات عملهم ابتداءا من الساعة الثالثة بعد الزوال ليتمكن هؤلاء من متابعة المبارة المصيرية ضد المنتخب الاسباني

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد