لقجع يقطع الشك باليقين بخصوص إقالة خليلوزيتش

0

أكد عبد الله بوانو، رئيس المجموعة النيابية للعدالة والتنمية بمجلس النواب، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أبلغه بأن إقالة الناخب البوسني وحيد خليلوزيتش، من تدريب المنتخب المغربي “لن يكلف ميزانية الدولة أي درهم”.

وأفاد لقجع في اجتماع لجنة المالية، أمس الثلاثاء، وفق ما نقله عنه بوانو في ندوة صحفية، اليوم الأربعاء، أن الجامعة لن تدفع أي تعويضات أو متأخرات في حال فسخ العقد الذي يربطها بخليلوزيتش.

وأوضح رئيس المجموعة النيابية للعدالة والتنمية أن ما كان يهمه بالدرجة الأولى هو الكلفة التي ستتحملها ميزانية الدولة في حال فسخ عقد الناخب البوسني.

وأشار بوانو إلى أن قرار الاستغناء عن خليلوزيتش من عدمه هو بيد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ويطالب الرأي العام بضرورة إقالة خليلوزيتش قبل نهائيات كأس العالم “قطر 2022” بسبب الأجواء المشحونة التي يعيشها البيت الداخلي للمنتخب وخاصة بعد تصريح العميد غانم سايس عقب مباراة جنوب إفريقيا التي وجه فيها رسالة تؤكد على ضرورة تغيير عدد من الأمور التكتيكية التي قد تكلف المنتخب الوطني غاليا في المونديال في حالة استمرارها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد