لقب بطولة ”جيم ” الدولية يضيع من أشبال الأطلس

0

لم يتمكن المنتخب المغربي المدرسي من الظفر بلقب بطولة ”ج ”الدولية المخصصة لأطفال لفئة أقل من12سنة، و التي تحتضنها العاصمة القطرية، بعد خسارته أمام المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح (10ء9)، بعد نهاية الوقت الأصلي بنتيجة التعادل هدفين لمثلهما.

وتفوق المنتخب الفرنسي تكتيكيا على نظيره المغربي، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء عبر اللاعب “كيل” الذي منح التقدم لصالح منتخب بلاده، و في الشوط الثاني بحث اللاعبون المغاربة عن تحقيق التعادل لكن المنتخب الفرنيس صعب المهمة أمام الأشبال حيث خطف اللاعب نيكاموجي الهدف الثاني.

https://www.youtube.com/watch?v=7H9o84_p_b8

و قبل نهاية المباراة، ضغط المنتخب المغربي على مناطق جزاء المنتخب الفرنسي، إد أفلحوا في تدليل الفارق و إعادة اللقاء إلى نقطة الصفر بعد أن تمكن معاد أحماموش من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة37 ،و يضيف بعده بلال لقدح هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الثاني.

و بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة لجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب الفرنسي الذي تعامل بذكاء معها، و تمكن بالتتويج باللقب.

يشار إلى أن المنتخب المغربي بصم على مشوار إيجابي مند بداية البطولة، و استحق الوصول إلى المباراة النهائية إذ تمكن من الانتصار أمام منتخبات فلسطين (3ـ0)، الصين (7ـ0)، السعودية (3ء1)، والتعادل أمام قطر (1ـ1)، ثم الانتصار في دور ربع النهائي أمام تونس (4ء0)، قبل التفوق أمام البحرين، ب 3ـ0 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد