لعنة الإصابات تبعد بوفال على الميادين ومدربه متحسر

لازالت لعبة الإصابات تحوم حول الدولي المغربي سفيان بوفال، الذي غاب عن نهائيات كأس إفريقيا مع المنتخب المغربي، بسبب إصابة ألمت قبل أيام قليلة من دخوله غمار المنافسة الإفريقية،إذ عاودته الإصابة من جديد و هذه المرة رفقة فريقه ساوثهامتن الانجليزي، حيث لم يتمكن بوفال من إكمال المباراة التي شارك فيها أساسيا أمام وست هام، إذ خرج متأثرا بإصاب تسبب فيها الإسباني بيدرو أوبيانغ، لاعب الفريق الخصم.

اللاعب المغربي الذي استعاد مستواه بعد إصابة غيبته لمدة شهر، عاد من جديد ليلاقي جماهيره التي ترى فيه النجم الأول لفريق ”القديسين” سيبتعد من جديد عن الميادين لمدة لم تحددها إدارة النادي ، في المقابل أبدى كلود بوييل مدرب الفريق عن تخوفه من عدم قدرة الدولي المغربي على تجاوز الإصابة الأخيرة بسرعة، معلقا حول الموضوع في تصريحات صحفية، قائلا “تعرض بوفال لإصابة قوية على ما يبدو، وسننتظر بفارغ الصبر المدة التي سيغيب فيها عن الفريق، والتي لا أتمنى أن تطول”.

و اعتبر بويل أن اللاعب المغربي يعتبر من الأساسيين في التشكيلة حيث تأقلم سريعا مع أجواء الدوري الإنجليزي،مضيفا أنه صنع إسما له بفضل مهاراته العالية و حسه الهجومي العالي، بالإضافة إلى أنه من اللاعبين القادرين على إحداث الفارق.

تجدر الإشارة إلى أن سفيان بوفال، التحق بفريق ساوثهامتن الانجليزي الصيف الماضي، في صفقة انتقال وصلت إلى 18،7 مليون يورو، في عقد يمتد لخمس سنوات قادما من فريق ليل الفرنسي، بعد موسمين قضاهما رفقة الفريق الفرنسي و سجل 15 هدفا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد