لجنة مراقبة الأسعار بعمالة بإنزكان آيت ملول تضبط 101 مخالفة

تمكنت اللجنة الإقليمية المكلفة بمراقبة الأسعار والجودة التابعة لعمالة إنزكان أيت ملول، من ضبط 101 مخالفة في عدد من نقط بيع مختلف المواد الاستهلاكية، وذلك منذ دخول قرار تنفيذ حالة الطوارئ الصحية إلى غاية يوم أمس الخميس.

وعلم اليوم، الجمعة، لدى قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق بالعمالة أن عناصر اللجنة الإقليمية قامت خلال هذه الفترة بزيارات، غير معلن عنها مسبقا، لخمسمائة نقطة بيع موزعة على مختلف الجماعات الترابية التابعة للنفوذ الإداري لعمالة إنزكان ايت ملول.

وشملت المخالفات المضبوطة من طرف عناصر اللجن على الخصوص عدم إشهار أثمان البيع، وعدم الإدلاء بفواتير اقتناء السلع المعروضة للبيع للعموم، وعدم التقيد بقانون حظر استعمال الأكياس البلاستيكية، في حين لم يتم ضبط أي مخالفة تتعلق بترويج مواد استهلاكية منتهية الصلاحية.

واستنادا للمصدر نفسه، فإن العرض يفوق الطلب في جميع أسواق ومتاجر عمالة إنزكان ايت ملول، لاسيما بالنسبة للمواد التي يكثر عليها الطلب خلال شهر رمضان من قبيل الدقيق بمختلف أصنافه، والحليب، والقطاني، والبيض، والأرز، وزيت المائدة، والزبدة، وغاز البوطان.

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد