لجنة الأخلاقيات بجامعة الكرة تستدعي نور الدين البيضي

0

استدعت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نور الدين البيضي، رئيس يوسفية برشيد، قصد الحضور لجلسة ستعقد يوم الخميس المقبل 26 ماي 2022.

وأعلنت لجنة الأخلاقيات استدعاءها لكل من رئيس شباب أطلس خنيفرة ورئيس أولمبيك الدشيرة، إضافة إلى الكاتب العام للكوكب المراكشي ثم الكاتب العام لشباب تاراست لكرة القدم النسوية.

وستستمع اللجنة المذكورة إلى المسؤولين المستدعين لتفسير سلوكاتهم، بعد الأحداث المتفرقة التي كانوا طرفا فيها في مباريات البطولة الاحترافية.

وكان نور الدين البيضي قد فجّر فضيحة من العيار الثقيل بعد أن اعترف بشكل علني بتفويت مباراة سابقة في البطولة الاحترافية لصالح إحدى الفرق.

وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على نطاق واسع يظهر فيه نور الدين البيضي وهو يصرخ بصوت عال مخاطبا أحد اللاعبين أنه قام بتفويت مباراة سابقة لصالح فريق الكوكب المراكشي.

ومما جاء على لسان البيضي في مقطع الفيديو المتداول: “وا أنا عطيتك ماتش أ عميمي باش ربحتي بربعة لزيرو ما فيك خير”.

وجاءت ردة فعل البيضي مباشرة بعد هزيمة فريقه يوسفية برشيد أمام فريق الجيش الملكي ، الجمعة 20 ماي، بهدف دون رد، حيث أصبح الفريق الحريزي مهددا بمغادرة القسم الأول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد