المساعف : لبام ليست معنية بالمشاورات

0

أكد يوسف المساعف عضو المجلس الوطني لحزب الجرار في تصريح للمصدر ميديا أنه ” لا يمكن أن نتكلم عن سيناريوهات قبل أين يحدد رئيس الحكومة المكلف قراره النهائي من المشاورات، و إعلانه بشكل صريح عن فشلها وتقديم استقالته”.

وأضاف المساعف ” إن البلاغ الموجه لحزب الأحرار و الحركة غير واضح من هذه الناحية، كما عبر عن ذلك حزب الأصالة و المعاصرة يوم 7 أكتوبر و جدد تأكيده بالبلاغ المشترك بين المكتب السياسي و الفدرالي، فإن حزب البام غير معني بالمشاورات لا من قريب و لا من بعيد”.

وعبر عضو المجلس الوطني عن رؤية حزبه قائلا ” نحن في الحزب نحمل السيد عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة المكلف كامل المسؤولية في الأزمة السياسية الحالية، و ذلك بطريقة تدبيره للمشاورات و إطلاق التصاريح العبثية التي لم تيسر تدبير التفاوض بين الفرقاء السياسيين”.

جدير بالذكر، أن حزب الأصالة والمعاصرة أن صدر بلاغا مشتركا مابين المكتب السياسي و الفدرالي، عبر من خلاله عن عدم رغبته في الإنضمام لتشكيل الحكومة، ومحملا عبد الاله بنكيران كامل المسؤولية عن الأوضاع السياسية والإقتصادية للبلد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد