لاعبو الرجاء يقاطعون التداريب ويُصعِدون ضد ”حسبان”

0

عادت أجواء التوثر لتسود محيط فريق الرجاء البيضاوي، الذي لازال يتخبط في أزمة مالية خانقة وسياسة تدبير عشوائية تسبب فيها الرئيس الحالي، سعيد حسبان الذي قاد الفريق نحو الهاوية خلال هذا الموسم، حيث قرر لاعبو الفريق الأخضر مقاطعة التداريب احتجاجًا على تأخّر إدارة النادي في صرف مستحقاتهم المالية، متهمين رئيس الفريق سعيد حسبان بـ”الكذب”، وعدم الوفاء بالوعود التي قطعها لهم.

وذكرت تقارير صحفية أن اللاعبين اتفقوا بشكل جماعي، على مقاطعة التداريب الصباحية ، في محاولة منهم للضغط على مجلس الإدارة، من أجل إيجاد حلّ لهذه المشكلة، والتي اعتبروا أنها ستؤثر بشكل سلبي على مستوى الفريق.

وفي هذا السياق رفض جواد الأمين عضو المجلس الإداري لفريق الرجاء، التعليق على الوضع الذي يعيشه البيت الداخلي للفريق الأخضر، مؤكدا في تصريح للمصدر ميديا أن كل المنخرطين و كذا أعضاء المجلس الإداري جددوا التأكيد في الاجتماع الأخير، على ضرورة التزام رئيس الفريق لمطالبهم و على رأسها تسوية الوضعية المالية للاعبين الذين يعانون من التماطل مند بداية الموسم.

و أضاف جواد الأمين؛” اتفق كل المنخرطون و أعضاء المكتب الإداري على عدم الإدلاء بأي تصريح، لتفادي التشويش على الفريق خاصة في ظل الأوضاع التي يعيشها، في انتظار ما سيسفر عنه الاجتماع القادم .

يشار إلى أن فريق الرجاء يحتل المركز الرابع في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، في رصيده 26 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد