كمين جزائري تسقط فيه القيادة العسكرية المصرية

استياء عارم في صفوف الساسة المصريين بعد مشاهدة قيادة الجيش المصري، تجلس على نفس الطاولة مع مليشيات البوليساريو المسلحة في أشغال الإجتماع الـ11 لمجلس وزراء الدفاع في شمال افريقيا، الذي حضره، مساعد رئيس أركان حرب ‏القوات المسلحة لجمهورية مصر العربية، والفريق أول محمـد علي الحداد، رئيس هيئة الأركان العامة لحكومة ‏الوحدة الوطنية الليبية، وأحمد أحميدة التاجوري، الأمين التنفيذي لقدرة إقليم شمال إفريقيا.

واعتبر احمد الرايس فاعل جمعوي في اتصال هاتفي للمصدر ميديا:” يمر عام الان على البيان المشترك صدر عقب مباحثات “معمّقة” أجراها بالرباط وزير الشؤون الخارجية ناصر بوريطة، ونظيره المصري، الذي اجرى بزيارة عمل إلى المملكة، حيث أكد وزير الخارجية المصري السيد سامح شكري موقف بلاده الداعم للوحدة الترابية للمملكة المغربية، والتزامها بالحل الأممي لقضية الصحراء المغربية وهذا الحادث هو كمين اسقط فيه القادة العسكريين المصريين من طرف الضباط الجزائريين عكس موقف مصر حكومة وشعبا بتاييد السيادة المغربية على مجموع اراضيه “.

وطلب من الاخوة بمصر “معالجة هذا الخطأ لاستضافة قائد عسكري وهمي “.

 

المصدر ميديا : المحجوب الأنصاري

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد