كريم اشنكلي .. النية مسلاتش فقطر.. وطريق التنمية ليس مفروشا بالورود

أكد رئيس جهة اكادير كريم اشنكلي صباح اليوم السبت 25 ماي 2024 خلال اختتام أشغال منتدى المنتخبين التجمعيين، أن ما حققته اكادير من انجازات خلال السنوات الاخيرة هو بفضل العمل الجاد للمنتخبين والمنتخبات، ” هذا اللقاء النوعي  يعطي للعمل الحزبي والسياسي نفس جديد ونحن نؤكد على دور المنتخب المحلي مهم في المنتمية المحلية”.

واضاف اشنكلي ” حزبنا لا يقول اذهبا انت وربك فقاتلا فانا لقاعدون ، بل يؤكد ان البرنامج الحكومة له صدى أكبر اذا عملنا ودعمنا المنتخب المحلي وساندناه في تسويق عمل الحكومة وساعدناه في تطوير العمل الجماعي من خلال التقديم الدعم المالي والبشري” .

واستخلص رئيس جهة أكادير ” اليوم بعد تقديم حصلة نصف ولاية للحكومة الناس تتساؤل عن تمويلات الحكومة و تدبيرها للازمات، وهو نابع من وعيينا بتدبير النذرة والتعامل بايجابية وواقعية”. مضيفا ”  والنية مخلناهش فقطر بل النية جزء من ثقافتنا وهويتنا وعملنا، فبرغم التحديات التي تواجهنا كمنتخبين فان طريق التنمية ليس مفروش بالورود بل صعب و شاق، دون ان ننسى اننا قدمنا انجازات وبالتالي نحن اليوم بحاجة الى تقوية التنظيم وتقوية تنظيمات المهنية الموزاية، فالرد كان شافيا في مختلف الانتخابات الجزئية والتي عكست  الثقة في منتخبينا “.

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد