كريستيانو رونالدو يخرج بتصريح قوي في حق قطر والبرتغاليين بعد الهزيمة

نشر النجم البرتغالي اللاعب “كريستيانو رونالدو” على حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد هزيمة منتخب بلاده أمام منتخب اسود الأطلس،: “لطالما كان الفوز بكأس العالم مع البرتغال الحلم الأكبر والأكثر طموحاً في مسيرتي. لحسن الحظ، فزت بالعديد من الألقاب الدولية، بما في ذلك مع البرتغال، لكن وضع اسم بلدنا في أرفع مستوى في العالم كان حلمي الأكبر.

لقد كافحت من أجل ذلك، وناضلت بشدة من أجل هذا الحلم. في مشاركاتي الخمس في نهائيات كأس العالم وعلى مدى 16 عاماً، لعبت دائمًا إلى جانب لاعبين رائعين وحظيت بدعم ملايين البرتغاليين، كنت أبذل قصارى جهدي، وأقدم كل شيء في الميدان. لعبت بروح المقاتل ولم أتخل أبدًا عن هذا الحلم. لكن ذلك الحلم للأسف انتهى بالأمس.
لا يجدر بي الرد في خضم هذه المشاعر الجياشة،. أريدكم جميعًا أن تعرفوا أنه قيل الكثير، وكُتب الكثير، وخرجت الكثير من التكهنات، لكن تفانيّ للبرتغال وإخلاصي لم يتغير أبدًا. كنت دائمًا مناضلاً من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي وبلدي.

لم يتبق سوى أن أقول: شكرا للبرتغال، شكراً لقطر. كان الحلم جميلاً خلال مشاركتنا. والآن، نأمل أنه عندما تهدأ الأجواء سيكون هنالك متسع لاستخلاص الدروس والعبر والنتائج”.

المصدر ميديا : سعيد اوتنومر

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد