كأس الكاف: الفتح يخطف فوزا مثيرا على حساب المغرب الفاسي

خطف الفتح الرباطي فوزا مثيرا على حساب المغرب الفاسي، في ذهاب دور ما قبل مجموعات كأس الـ C إ F، في اللقاء الذي احتضنه معلب مولاي الحسب بالرباط مساء أمس، حيث تغلب أبناء الركراكي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، إذ لم تشهد المباراة صراعات أو تطاحنات بين الجماهير التي أثت مدرجات الملعب.

في المقابل بدى الحذر التكتيكي واضحا في الشوط الأول، من خلال المستوى الفني المتكافئ بين الفريقين، من أفضلية نسبية لفريق الفتح الرباطي، الذي بادر إلى افتتاح التسجيل في الدقيقة محمد فوزير، من ركلة جزاء في حدود الدقيقة الـ 20، واضعا فريقه في المقدمة، و من جانبه بحث فريق المغرب الفاسي الذي رصدت إدارته منحة مهمة (6 ملايين) في حال فوز الفريق على الفتح، عن تعديل الكفة، فكان له ذلك في الدقيقة 83 عن طريق مهاجمه كوفي بوا، الذي سدد كرة قوية ارتطمت بدفاع الفتح ليسكن شباك الحواصلي.

وظل الصراع في وسط الميدان قائما بين الفريقين، حيث انتعش المغرب الفاسي، بهدف التعادل الذي أحرزه، و في الوقت الذي كان يبحث فيه النمور عن تسجيل الهدف الثاني، منح حكم المباراة ضربة خطأ مباشرة لفريق الفتح على مقربة من مربع العمليات، ليتكفل متوسط ميدان الفريق أحمد جحوح، بوضعها في الشباك مانحا فريقه التفوق في انتظار مباراة الإياب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد