“قيلونا”.. الجديد الفني للفنان أنوار الشتنوف

طرح الفنان الشاب أنوار الشنتوف أخيرا فيديو كليب أغنيته الجديدة “قيلونا” على قناته الخاصة على موقع “يوتيوب”، وهو من إخراج هلال العزوزي.

وكتب كلمات أغنية “قيلونا” ولحنها جمال الأحمدي، فيما نفذ التوزيع الموسيقي الخاص بها سيمو المراوي، أما الهندسة الصوتية فأشرف عليها محمد أحناش.

تربط الشتنوف بهذه الأغنية علاقة خاصة، لأن كلماتها تعكس تجربة خاصة عاش تفاصيلها، لذلك أداها بإحساس كبير آملا أن يتقبلها الجمهور العريض بشكل إيجابي.

وتأتي هذه الأغنية بعد مجموعة من الأعمال التي طرحها أنوار الشتنوف على قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، على غرار “عذابي معاك” و”طماعة” و”عييت” و”سمحي لي” و “يا زهري”، والتي يسعى من خلالها إلى مخاطبة الجمهور المغربي العريض بمختلف فئاته العمرية، معربا عن أمله في وصول أعماله إلى الجمهور العربي أيضا.

وأكد الشتنوف، في سياق حديثه عن مسيرته الفنية، أن الانطلاقة فنيا تتطلب الاشتغال بشكل جدي، معلنا عن عزمه في بذل كل جهده لخلق إسم فني والتميز في الساحة الفنية الوطنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد