قطر تستضيف الدورة الأولى لمعرض الأثاث والتأثيث والديكور 9 ماي

كتب – محمد سعد

تستضيف دولة قطر الدورة الأولى لمعرض الأثاث والتأثيث والديكور (معرض لاميزون اكسبو)، في الفترة من 9 إلى13 مايو 2023 وذلك بأرض المعارض بقطر.

وقال الدكتور ميسر الصديق ان المعرض في نسخته الاولي يصنع الواجهة الحقيقية لأبرز العلامات الوطنية والنماذج الدولية في التصميم والإبداع في تظاهرة احتفالية تنبض بالحياة.

المعرض من تنظيم شركة ابهار لتنظيم المعارض بالتعاون مع الشركة التونسية الدولية لتنظيم المعارض الحريصة على التطوير والمتكيفة باستمرار مع المتغيرات وتطور الذوق العام المتجذر في الأصالة والمتطلعة إلى ابتكارات تساير روح العصر، تقدم على مدار 5 ايام تجربة تسوق فريدة من نوعها تتيح للزائر فرصة الاطلاع على منتوجات رفيعة الجودة.

وأضاف د. ميسر المعرض لاميزون اكسبو في نسخته الأولى هو فضاء شامل يمكن زواره من اقتناء كل ما يخص المنزل من أثاث وديكور وإكسسوارات ذات جودة رفيعة كلها في مكان واحد تحت سقف واحد وموعد واحد، يتنافس فيه المصنعون في قاعات العرض وأجنحتها الجذابة على تقديم تصاميم ومفاهيم رفيعة المستوى لمعروضات تشمل الاثاث والستائر و السجاد ومستلزمات المطابخ من خزف وفخار وغيرها من مستلزمات البيت السعيد النابض بالحياة.

وقالت بسمة حمايدي ان المعرض يشمل تشكيلة واسعة لأحدث وأرقى منتوجات الأثاث المنزلي العصري من غرف النوم وغرف الأطفال، والأجهزة المنزلية، وأدوات المطبخ، ومعدات الحدائق والتصميم الداخلي والخارجي والديكور والمفروشات، بأسعار وتخفيضات لا تقبل المنافسة للمقبلين على الزواج والتواقين لتأثيث بيت سعيد وللراغبين في تغيير المظهر العام للمنزل والباحثين والمتطلعين إلى مواكبة روح العصر المتجددة باستمرار
ويشارك في المعرض شركات من مصر وتونس، والمغرب،، وفرنسا إندونيسيا، غانا، إيطاليا، الجزائر.
والدورة الأولى
البرنامج العام للمعرض: 5 أيام عرض مع لقاءات شراكة بالتوازي مع العرض من خلال برنامج اللقاءات المعدة بالتعاون والشراكة مع قطر للسياحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد