قضية آيت العريف في طريقها للحل

كشفت مصادر خاصة للمصدر ميديا أن قضية الإختلاس التي يتابع فيها نجم الوداد الرياضي السابق، عبد الحق أيت العريف، في طريقها للحل.

واكدت ذات المصادر على أن مجموعة من المتعاطفين مع آيت العريف حلوا  بالمحكمة الابتدائية، ووضعوا مبلغاً مالياً في صندوق المحكمة، في خطوة أولى لتغطية ما بذمته من اموال والتي قاربت مليار سنتيم، بعد أن تجند لاعبون سابقون لفريق الوداد البيضاوي المغربي في وقت سابق من أجل إنقاذ عبد الحق بعد فتح حساب بنكي من أجل جمع التبرعات لصالحه.

واضاف ذات المصدر أن المتعاطفين باشروا مفاوضاتهم مع ذوي الحقوق أصحاب الشيكات، قصد إستيفاء مستحقاتهم وإيجاد صيغ مرضية لجميع الأطراف.

يذكر أن آيت العريف وفور رجوعه للمغرب بعد تلقيه خبر إصابة والدته بمرض مزمن، وجد نجم الوداد الرياضي السابق عناصر الشرطة بمطار  مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، ليحال أول أمس الاثنين، على سجن عكاشة.

ويتابع آيت العريف بسبب إصداره في وقت سابق شيكات بدون رصيد، حيث دفع “العريف” ثمن ثقته العمياء في شريكه الجزائري باهظا، بعدما قام بمنحه شيكات على بياض تحمل توقيعه، استغلها الأخير للقيام ببعض المعاملات التجارية.

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد