فيلم ” قواعد ” يفوز بالجائزة الكبرى لافلام الطلبة بالعيون

بمناسبة ، الذكرى 47 لانطلاق المسيرة الخضراء ، نظمت بالعيون . الايام الجامعية للاعلام والفن ، حيث كشف امس الاربعاء عن نتائج المسابقة للفوز ب “جائزة العيون الكبرى لأفلام الطلبة” .في دورتها الأولى بقصر المؤتمرات بالعيون. والتي اسفرت ، الجائزة التي قادتها لجنة التحكيم المكونة من : السيناريست والإعلامي مولود الزاهير، والمخرجة والمنتجة مليكة ماء العينين والمخرج والمنتج توفيق شرف الدين، عن تتويج كل من جائزة الإخراج لفيلم “باتيرا” للمخرج الطالب بدر سعود، عن الثانوية التأهيلية موسى ابن نصير بالعيون.

وجائزة لجنة التحكيم مناصفة بين، فيلم “روح مظلومة” للمخرج الطالب رشيد باها، عن الثانوية التأهيلية التنمية بالعيون.

و فيلم “كفانا تنمرا” للمخرج الطالب يوسف الرويجل، بالعيون.
فيما الجائزة الكبرى كانت من نصيب فيلم “قواعد” للمخرج الطالب محمد الهرازي، عن المدرسة الخاصة للإنتاج السمعي البصري ومهن الصحافة بمراكش. وبالمناسبة وقع المعهد العالي للإعلام والاتصال بالرباط (ISIC) والمدرسة العليا للتكنولوجيا (EST) بالعيون التابعة لجامعة ابن زهر بأكادير، خلال هذه الايام التي تدوم الى يوم الاثنين القادم ، اتفاقية إطار للتعاون من اجل توطيد ودعم التعاون الأكاديمي والعلمي والثقافي بين المؤسستين .

و تهدف هذه الاتفاقية التي وقعها مدير المعهد العالي للإعلام والاتصال (ISIC ) عبد اللطيف بن صفية ومدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون (EST ) حميد الركيبي الإدريسي، الى خلق قنوات الاتصال المستمر بين المؤسستين، وتنظيم ورشات ودورات مشتركة للتكوين الأساسي والمستمرة، الى جانب تطوير وتنفيذ مشاريع بحوث مشتركة في مجال الاعلام والاتصال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد