فوزي الشعبي:الرأي العام يفكر في القضية ولا أريد أن أكون ضحية

0

أكد فوزي الشعبي صاحب مجموعة الشعبي، والبرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة في تصريح للمصدر ميديا، أن الحكم كان حضوريا بخصوص ” مارشي كريو”، وأن كل هذه الوقائع موثقة بالفيديو وبحضور الإعلام المغربي الذي شهد الواقعة.

وأضاف فوزي أن محاميه حضر إلى عين المكان وأعطى نسخة من الحكم إليهم وإلى وسائل الإعلام المغربية التي كانت حاضرة في الواقعة.

وفي تعليقه حول ما يروج من أخبار على كون المشكل له علاقة بحسابات سياسية قال فوزي الشعبي ” الإعلام والرأي العام هم من يقولون بهذا و أنا معهم ، في حين ان الموالون للعدالة والتنمية ينفون ذلك،  هذا كلامي وكلامهم أمام الرأي العام ، وأحب أن يفكر الرأي العام في القضية، لأني لا أريد ان أكون ضحية “.

وفي حديثه عن الدعوى التي تم رفعها أكد فوزي الشعبي للمصدر ميديا قائلا : “نحن رفعنا دعوى قضائية و هي تأخذ مجراها القانوني”، هذا وقد سبق ان أكد عبد الكريم طاسين، المدير العام لسلسلة أسواق السلام التابعة لمجموعة “يينا هولدينغ” في تصريح للبام نيوز أنه تم تقديم مجموعة من الشكايات إلى القضاء ووزارة الداخلية ووزارة العدل بخصوص تجاوز الأحكام الصادرة عن المؤسسة القضائية.

في ذات السياق قال محمد الحيكر النائب الأول لعمدة جماعة الدار البيضاء في تصريح للبوابة الألكترونية لحزب العدالة والتنمية يوم أمس الأربعاء 22 فبرابر بأن استرجاع جماعة الدار البيضاء لهذا التجهيز العمومي، يأتي “تنفيذا لمقرر سبق أن اتخذه المجلس السابق الذي كان يترأسه السيد محمد ساجد، خلال دورة غشت 2013 والذي يقضي بفسخ عقد استغلاله، الذي تم إبرامه من طرف جماعة الصخور السوداء سابقا ومنذ سنة 1997 مع شركة “ديمكو”، قصد استغلال وإعادة تهيئة البناية القديمة”، متهما مجموعة الشعبي التي اشترت شركة “ديمكو”، وحلت محلها، أنها “لم تقم بإنجاز أشغال إعادة التهيئة المنصوص عليها في العقد، بل تركت الفضاء تركت الفضاء مغلقا خلال كل هذه السنوات ومعرضا لعوامل التقهقر المختلفة، ليس أقلها تعرض الإطارات الحديدية لسقفها للصدأ وبالتالي للتلاشي”.

وأوضح الحيكر لموقع البيجدي بأنه لم يسبق أبدا أن صدر حكم يلغي أو يوقف تنفيذ مقرر المجلس المشار إليه عكس ما أشارت إليه بعض المنابر، بل إن القضاء الإداري “قضى برفض طلب شركة “ديمكو” الرامي إلى إلغاء مقرر إداري بسبب الشطط في استعمال السلطة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد