فنانون مغاربة وعرب يهنئون “الأسود” بعد فوزهم الساحق على الاسبان

هنأ فنانون مغاربة وعرب المنتخب المغربي بعد تأهله التاريخي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية، بعد فوزه على نظيره الإسباني.

وهنأت النجمة المغربية، سميرة سعيد، المنتخب المغربي عبر منشور على صفحتها بـ”انستغرام” قائلة: “الحمد لله انتصار رائع من أجمل المباريات اللي حضرتها فحياتي، فرحة وفخر كبير للمغرب والوطن العربي..فعلا انجاز تاريخي”.

أما الفنان المصري، محمد رمضان، فقد عبر عن سعادته بفوز المنتخب المغربي بالقول: “مبرووك لنا جميعا فوز المنتخب العربي الافريقي، منتخب المغرب..دمتم فخرا لنا جميعا..الثقة في الله نجاح”.

من جهتها، عبرت الفنانة أحلام فخرها واعتزازها بالمنتخب المغربي وقالت: “أسووووووووود..الله فرحة عربية كبيرة، بيض الله وجوهكم ..الفوز فوزنا”.

وكتبت كذلك الفنانة المغربية، دنيا بطمة على حسابها بـ”انستغرام”: هااادي هاا الهضراا أحسن فراجة مع ولاد بلادي مبروووك علينا”.

وقالت الفنانة المصرية فيفي عبدو في منشور على حسابها بـ”انستغرام”: “فوز المغرب على اسبانيا شرفتونا وفرحتو قلب كل العرب وربنا يكملكم بفرحتكم يا رب”.

الفنانة السورية، سلاف فواخرجي، عبرت هي الأخرى عن سعادتها بفوز للمنتخب المغربي قائلة: “ألف مبروك لفريق المنتخب المغربي أول مرة بحضر مباراة من سنين طفولتي يمكن، والحماس فوق الحد والفرح صعب ينوصف والأمل فيكم كبير”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد