فنانون مصريون أشادوا بأداء المنتخب المغربي أمام المنتخب المصري

0

تفاعل عدد من الفناين والممثلين المصريين مع فوز منتخب بلادهم على المنتخب المغربي لحساب دور الربع من نهائيات بطولة كأس إفريقيا المقامة على أراضي الغابون، حيث نوهوا بفوز الفراعنة الذي طال انتنظاره منذ 30 سنة ، كما تحلى أغلبهم بروح رياضية عالية في تدويناتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، و هو ماخلف صدى طيبا لدى الجمهاهير المغربية التي ردت في تعليقات بالمثل.

أول المعلقين كان الممثل الشهير محمد رمضان الذي تفاعل بطريقته الخاصة مع فوز المنتخب المصري وقام بنشر صورة له وهو يضع قدمه اليمنى على كرة قدم ويجلس على دراجة نارية، وعلق على الصورة قائلا: مبروك لمصر.

من جانبها كتبت الممثلة زينة في صفحتها على تويتر، ”مبروك يا مصر.. الحمد لله يارب بحبك يا بلدي.. منتخب المغرب الشقيق لعبتوا حلو اوي وبحب المغرب بالزززززززاف المغرب احلي شعب”.

بدوره تفاعل الممثل محمد السقا مع فوز منتخب بلاده و علق على صفحته بتويتر؛ حيث أشاد بقوة المنتخب المغربي وأداءه البطولي خلال المباراة، وحرص على أن تكون كلماته عاملا لتقوية الروابط بين الشعبين المغربي والمصري.
وكتب السقا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يقول: “من مصر للمنتخب العظيم المغربي كلنا إخوه وشيء يشرفنا اننا لعبنا مع فريق عظيم مثلكم وهاردلك اخواتنا منتخب المغرب”.

و انضافت الفنانة اللبنانية ديانا حداد إلى قائمة المعلقين على فوز مصر على المغرب ،حيث أكدت في تغريدة لها على تويتر، ”مبروك فوز منتخب مصر الحبيبة وهاردلك لمنتخب المغرب الحبيب، كلنا اخوان وأهم شيئ هو الروح الرياضية ، بحبكم كلكم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد