فعاليات رياضية تدين عراقيل الجزائر للمشاركة في الشان

قبلت الجزائر بالشرط المغربي بالتوجه المنتخب الوطني للمحليين المشارك في الخط المباشرة إلى قسنطينة من الرباط شريطة أن تتنقل عبر طائرة اجنبية وليست تابعة للخطوط الملكية المغربية.واوضحت هذه الاخيرة في صفحتها الرسمية”الجزائر في موقف صعب لانها تتعرض لضغوطات خارجية و بالقانون الذي يسري على الجميع، عذا ذلك فلتغرد وحيدة خارج السرب”.

واكد ذات الموقع “الخطوط الملكية المغربية هي الناقل الرسمي للفريق الوطني المغربي، فإما ان تفتحوا الاجواء امامنا بكل روح رياضية أو تعنتوا و انتظروا المفاجئة”.

واعتبرت بعض الفعاليات الرياضية شرط الجزائر بانه معاكسة للمغرب ليس الا وهو سلوك مدان مادامت الخطوط المغربية هي الناقل الرسمي للعناصر الوطنية .

للاشارة ستنطلق الشان يوم الجمعة المقبل بمواجهة تجمع بين الجزائر و منتخب ليبيا على ملعب نيلسون مانديلابطولة أمم أفريقيا للتذكير فالشان هي بطولة كرة قدم للمنتخبات الوطنية المحلية ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وتضم على وجه الحصر اللاعبين الذين ينشطون في البطولات المحلية داخل أفريقيا.

المصدر ميديا : المحجوب الأنصاري

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد