فضيحة ..ازمة عطش تجتاح مخيمات البوليساريو وقيادتهم ترسل الماء للابل

تجتاح مخيمات البوليساريو موجة من العطش منذ ايام حيث لم يتوصلوا بحصتهم من هذه المادة الحيوية مما طلب معه المحتجزون بمايسمة مخيم بوجدور إنقاذهم من العطش ويلتمسون تدخلا عاجلا دوليا لحل المشكل وخاصة مع بداية دخول فصل الصيف الذي يعرف ارتفاعا للحرارة .

وقال منتدى فورساتين “في ظل هذه الظروف ، يعيش ابراهيم غالي زعيم عصابة البوليساريو ، بحبوحة العيش والسفريات والرحلات ، ويتنقل بالطائرات الجزائرية الخاصة ، ويتمتع بالخدم والحشم ، ويأكل ما لذ وطاب ، ويلبس من أحسن الثياب ، ولو يحاول مداراة الأمر بدوام ارتداء الزي العسكري، لكن تخرج بين الحين والآخر فضائح تكشف الفساد المالي الذي ينخر جبهة البوليساريو ، ويعري واقع الثورة المأجورة “.

حيث يظهره ” وهو يرتدي ساعة فاخرة من Rolex تبلغ قيمتها 14000 دولار ، وهو مبلغ ضخم بل خيالي بالمخيمات ” واضاف المنتدى ” قادة العصابة الذين يصولون ويجولون ويصرفون الأموال الجزائرية ، وأموال الهبات والمساعدات الانسانية ، ويسرقون ما يدخل المخيمات ، ويتركون الساكنة عطشى وجائعة يستخدمونها في ألاعيبهم السياسية المفضوحة”.

وحسب بعض الاخبار الواردة ان الساكنة هناك تعيش ازمة العطش بينما قيادتهم ترسل الشاحنات الصهريجية محمل بكميات الماء الى ابلهم .

 

المصدر ميديا : و م ع 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد