فريق ليل يتابع قانونيا جامعة الكرة بسبب حمزة منديل

حمل فريق ليل الفرنسي، تبعات الإصابة التي ألمت بلاعبه حمزة مدنيل، للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك على خلفية، إصرار الناخب الوطني هيرفي رونار بمعية الطاقم الطبي للمنتخب المغربي، إشراك اللاعب في المباراة الودية ضد بوركينافاسو، علما أن الطاقم الطبي للنادي كان قد نبه في تقرير موجه للجامعة ، إلى ضرورة خضوع اللاعب إلى الراحة بسبب وجود آثار التواء في الرباط الصليبي للركبة اليسرى حسب ما أظهرته الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب قبل التحاقه بمعسكر الأسود.

و أكد نادي ليل في بلاغ له عبر موقعه الرسمي، أن الجامعة كانت تعي تماما وجود احتمال تضاعف إصابة منديل في حال إشراكه في اللقاء، بناء على التقرير الذي تم إرساله و الذي يتضمن توصيات طبية تؤكد خضوع اللاعب للراحة، إلا أن الطاقم الفني و الطبي للمنتخب أصر على إقحامه أساسيا خصوصا و أن المباراة اتسمت بالالتحامات البدنية بين اللاعبين و هو ما أدى إلى تفاقم إصابة منديل و التي تطلبت إجرائه لعملية مستعجلة.


و أوضح الفريق الفرنسي، أن الإصابة ستغيب مدنيل لمدة لا تقل عن 6 أشهر،و هو ما يعتبر خسارة كبيرة للفريق الذي يعتبر اللاعب من أبرز المواهب الصاعدة ، حيث قدم مستويات كبيرة خصوصا و هو مازال في بداية مسيرته الاحترافية، مبرزا أنه سيخضع للراحة في الفترة القادمة ،في المقابل سيوفر له النادي كل الشروط الممكنة للتعافي، ليعود من جديد إلي الميادين و يواصل تألقه و تطوير مستواه الفني.

و تابع فريق ليل ، أنه سيتخد كافة الاجراء ات القانونية اللازمة، في حق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في ما يخص تبعات الإصابة التي تعرض لها بسبب اللاعب، و كذلك للدفاع عن مصالحه الشخصية معها مصلحة الفريق.

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد