فريق الرشاد الرياضي يستغيث ويتطرق للمشاكل التي يتخبط بها بالعيون

0

طالب فريق الرشاد الرياضي من السلطات المحلية والمؤسسات المنتخبــــة العمل على دعم الأندية الرياضـــــــــــــية من أجل تمكينهم من ممارسة دورهم في المجتمع”.

كما طالب ” من والي ولاية العيون الساقية الحمراء لإقحام القطاع الخاص في دعم الأندية والاستثمار في المجال الرياضي بالمنطقة”.

وذلك في بيان المكتب المديري لنادي الرشاد العيون لكرة القدم من أجل تدارس مجموعة من النقاط المدرجة في جدول أعمالها، لإيجاد الحلول للمشاكل والإكراهات التي يعاني منها النادي منذ انطلاق بطولة القسم الممتاز لعصبة العيون الساقية الحمراء للموسم الرياضي 2021 -2022، هاته المشاكل حسب البيان نفسه “هي التي كانت السبب الرئيسي في عدم عودة النادي للقسم الوطني الثاني هواة”مؤكدا البيان ذاته “تعمل الأندية بمفردها على توفير كل الأمور اللوجيستيكية والمتطلبات المالية، من قبيل التحفيزات والتنقل والتغذية والإيواء ومصاريف التحكيم والتطبيب واللوازم الرياضية، بالإضافة إلى تكبد عناء السفر لمدن خارج الإقليم، دون دعم يذكر لا من السلطات المحلية ولا من المنتخبين ولا حتى من الوزارة الوصية أو من عصبة العيون الساقية الحمراء بالرغم من الوعود السابقة التي أعطيت لكل الأندية في إطار دعم مسار الأندية التي تساهم في التنشيط الرياضي و في المجهود التنموي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد