فتوة وعزيمة السريع تتفوق على خبرة الماص

0

المصدر ميديا : سعيد نفاعي

استطاع نادي سريع وادي زم مواصلة صحوته عندما أضاف إلى ضحاياه فريق المغرب الفاسي الفائز بآخر نسخة لكأس العرش بهدفين لصفر في مباراة جمعتهما بالملعب البلدي بوادي زم برسم الدورة 17 من البطولة الاحترافية 2 ، المباراة التي أدارها ثلاثي تحكيم من عصبة الدارالبيضاء بقيادة الحكم كريم صبري ومساعدة كل من محمد الربانب وعبد الغفور حيدر، والتي حضرها جمهور غفير قدر بحوالي 8000 متفرج من مختلف الفئات العمرية.

انطلق أشبال البكاري بشكل إيجابي اربك حسابات لاعبي الماص عندما تمكن اللاعب الأجنبي وليام طوني من تسجيل الهدف الأول في الثواني الأولى من المباراة وبدون مقدمات ، وقد عرفت المباراة ندية في تبادل الهجمات بين الفريقين لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف لصفر لصالح المحليين.

مع بداية الشوط الثاني تحسن أداء أبناء طارق السكيتوي الدين طهددوا ورمى السريع في أكثر من مناسبة بدون جدوى تارة بتدخلات الحارس الوادزامي الانتحارية وتارة بتسرع لاعبي الماص ، إلى غاية الدقيقة 84 حيث أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء للزوار نفذها اللاعب دجيجي غوزا بنجاح مانحا فريقه هدف التعادل ، بعدها اتيحت فصتين للماص لقتل المباراة إلى أن تسرع اللاعبين أضاع على ممثل العاصمة العلمية العودة بنقاط المباراة ،إلا أن لاعب السريع محمد حسناوي أبى أن يرفض هدية حارس المصاوي حينما تصدى لقدفة ووضع الكرة أمام اللاعب الوادزمي ليضعها في الشباك في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع معلنا على فوز ممثل مدينة الشهداء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد