فاطمة الزهراء العروسي تطرح “سيدي وسيد سيادي” مع فؤاد الزبادي بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء

أصدرت الفنانة المغربية فاطمة الزهراء العروسي والفنان فؤاد الزبادي أغنية جديدة تحمل عنوان “سيدي وسيد سيادي” على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “اليوتوب”.

العمل الغنائي “سيدي وسيد سيادي”، عبارة عن ديو غنائي جمع العروسي بالفنان المتألق فؤاد الزباد وهي أغنية وطنية يصادف إصدارها احتفال المغرب ملكا وشعبا بالذكرى 46 للمسيرة الخضراء المظفرة، التي هندس تفاصيلها الملك الراحل الحسن الثاني، وكانت معجزة الزمان في 6 نونبر 1975.

أغنية “سيدي وسيد سيادي” التي تتغنى بالملك محمد السادس حفيد النبي العدنان، من كلمات عبد الهادي العلمي، ألحان عز الدين الواشري، وأشرف على إخراج الفيديو كليب لحسن الكورفتي.

وجرى تصوير مشاهد الكليب بمدينة مراكش في جو مليء بروح الوطنية كما تم إدخال بعض اللقطات لمجموعة من الإنجازات الرائعة بالمغرب والتي دشنها الملك محمد السادس حيث تم تقديمه على شكل لوحة فنية عنوانها حب الوطن والملك.

ويدخل الكليب في خانة الأغاني الوطنية التي امتدت لعقود، حيث اشتهر بأداءها عدد كبير من الرواد، الذين خلدوا أسمائهم في سجل الأغاني المغربية التي تتغنى بالوطن والملك، إذ تعتبر هذه الأغنية أيضا ضمن هذه الأغاني الراقية التي تزرع الحب والأمل في النفوس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد