فاس: توقيفات وإعتقالات ليلة راس السنة

0

أبرز والي ولاية أمن فاس عبد الإله السعيد إن المصالح الأمنية تمكنت ليلة الإحتفال برأس السنة الميلادية من توقيف مجموعة من الأشخاص بتهمة السكر العلني وتبادل العنف وعدد من المبحوث عنهم.

وقال السعيد إن المصالح الأمنية وضعت خططا أمنية محكمة لضمان السلامة والأمن لساكنة وزوار المدينة بمناسبة الاحتفالات برأس السنة الميلادية.

وأضاف السيد السعيد في تصريح صحفي أن ولاية أمن فاس اتخذت ليلة السبت / الأحد تدابير وإجراءات أمنية استثنائية تنفيذا لتعليمات المديرية العامة للأمن الوطني بمناسبة الإحتفالات برأس السنة الميلادية من خلال مساهمة جميع التشكيلات والوحدات والهياكل الأمنية في التصدي لجميع أشكال الجريمة وتدعيم الاحساس بالأمن والطمأنينة لدى المواطنين وزوار المدينة.

وأكد المسؤول على أن هذه الاحتياطات والاجراءات انطلقت منذ 24 دجنبر الماضي بتنسيق مع عناصر القوات المساعدة والوقاية المدنية من أجل وضع خطط فعالة للانتشار العقلاني والتدبير الجيد للموارد البشرية لتشمل جميع محاور مدينة فاس بما فيها الأحياء الشعبية والفضاءات الخالية لحماية السلامة البدنية وممتلكات المواطنين وتأمين المنشآت الحيوية والسياحية بمدينة فاس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد