فاخر ينفجر في وجه حسبان و يهدد بالاستقالة

قبل المواجهة المرتقبة بين فريق الرجاء و حسنية أكادير مساء اليوم لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنية الاحترافية، انفجر مدرب الفريق امحمد فاخر غضبا في وجه المسؤولين عن الفريق و على رأسهم الرئيس سعيد حسبان، إذ اتهمهم بتغليط الشارع الرياضي حول ما يدور حقيقة داخل أسوار البيت الداخلي للرجاء الذي لازال يعاني من مشاكل مادية خانقة عكس ما أكده مسؤولو الفريق في تصريحات متفرقة لوسائل الإعلام.

و قال مدرب الرجاء في تصريح لإذاعة راديو مارس، أن الأوضاع داخل الرجاء لم تعد تحتمل، خصوصا و أن الطاقم التقني و الفني بالإضافة إلى اللاعبين لم يتوصلوا بمستحقاتهم المادية ما يزيد عن 5 أشهر، و هو الأمر الذي جعل أبرز مكونات الفريق تغادر النادي، ما عدا اللاعبين الذين يكابدون حبا في قميص الفريق و جماهيره الكبيرة، وكذلك احتراما لتاريخه.

وهدد مدرب النسور بالاستقالة في حال استمرار الأزمة المالية و عدم إيجاد حلول عملية لإنقاد الفريق، معللا ذلك بالقول،” لم يعد بإمكاني إقناع اللاعبين بالتضحية في سبيل الفريق، خصوصا و أنهم مند عامين لم يتوصلوا بمستحقاتهم المادية، وهذا الأمر لا يليق بفريق عريق و عالمي مثل الرجاء، أملنا أن تحل الأزمة و يستعيد الفريق توازنه أملا في تحقيق اللقب الذي طال انتظاره.

https://www.youtube.com/watch?v=uJbd8MBqDoU

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد