غينيا بيساو تفرض التعادل على الغابون في أول مشاركة لها

0

فرض منتخب غينيا بيساو التعادل على المنتخب الغابوني بنتيجةً1-1 ، في مباراة افتتاح النسخة 31 من بطولة كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها الغابون للمرة الثانية بعد نسخة 2012.

و لبس منتخب غينيا الإستوائية الذي بصم على أول مشاركة إفريقية له، ثوب البطل حيث نجح في فرض أسلوب لعبه و تمكن من إحراج المنتخب المضيف الذي على ما يبدو لم يتحرر من عقدة “المنتخب المنظم”وفشل في فك شيفرة دفاعات الضيوف ،حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل و الأفضلية للمنتخب الغيني.

في الشوط الثاني نزل المنتخب الغابوني بثقله الهجومي على منطقة جزاء منتخب غينيا بيساو، حيث تمكن نجم الفريق و هداف بروسيا دورتمون بيير أوباميانغ من افتتاح التسجيل لمنتخب بلاده في الدقيقة 52.

إسرار الضيوف ظل قائما حتى الأنفاس الأخيرة من المباراة ، حيث أجهض منتخب غينيا بيساو كل محاولات المنتخب الغابوني في تعزيز النتيجة، ليكون الرد قاسيا من جانبهم بعد أن تمكن مارينهو سواريز من انتزاع التعادل في الدقيقة 90 بضربة رأسية محكمة، ليتقاسم المنتخبان نقطة التعادل في أول ظهور لهم في العرس الإفريقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد