غياب حكيمي وأملاح ساعات قبل مواجهة كندا

خاض قريق اسود الأطلس مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب “عبد الله بن خليفة” بالعاصمة القطرية الدوحة، تأهبا للمواجهة المرتقبة أمام منتخب كندا، غدا الخميس، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات نهائيات كأس العالم.

قبل إنطلاقة الحصة التدريبية، حضر وفد جامعي، يقوده فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى جانب عبد المالك أبرون، رئيس الوفد ومحمد جودار، النائب الثاني.

لقجع، كان في نقاشات ثنائية مع بعض عناصر الفريق الوطني، كما حرص على الوقوف شخصيا على آخر الاستعدادات قبل المواجهة الحاسمة أمام منتخب كندا.

في سياق متصل، يلف الغموض حول الأسباب الحقيقية التي دفعت كل من أشرف حكيمي وسليم أملاح للغياب عن تداريب اليوم، حيث تخلف اللاعبين معا عن المجموعة، قبيل دقائق من انطلاقة الحصة المغلقة.
جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يكفيه تحقيق نتيجة التعادل، خلال مواجهة كندا، المرتقبة، غدا الخمبس، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب “الثمامة”، من أجل ضمان بطاقة العبور لدور ثمن نهائي “المونديال”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد