غرامة 2500 دولار على الحارس الغاني بعد إهانته لمشجعين

0

فرض الاتحاد الغاني لكرة القدم غرامة مالية، على حارس المرمى، وذلك بسبب إهانته لأنصار ومشجعي منتخب النجوم السوداء، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الانتقادات اللاذغة التي تلقاها بسبب تدني مستواه.

وأوضح الاتحاد الغاني عبر موقعه الرسمي على الانترنيت أن غرامة 2500 دولار فرضت على رزاق الثلاثاء بسبب “عدم احترام قواعد السلوك” مع المنتخب، وذلك بعد فوز المنتخب في ربع النهائي على الكونغو الديموقراطية، والتأهل لنصف النهائي.

 

و من جانه تقدم رزاق باعتذار علني مكتوب عما أدلى به، أكد فيه أنه “كسفير لبلادي غانا ومثال للعديدين حول العالم، لم يكن يجدر بي أن أتصرف بهذه الطريقة”.مبررا تصرفه بالقول أن المشجعين أهانوا والدته.

ويحظر الاتحاد الغاني على “أي لاعب في المنتخب الخوض في نقاشات أو اجراء اتصالات مع وكلاء اللاعبين أو الصحافيين أو أي شخص آخر دون إذن من المدرب أو من رئيس البعثة”.

تجدر الإشارة أن غانا ستلاقي الكاميرون في نصف نهائي البطولة المقامة في الغابون الخميس، علماً أن غانا تشارك في هذا الدور للمرة السادسة توالياً، إذ أحرزت اللقب أربع مرات آخرها في 1982.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد