غازي ..هناك قلق منتج للطموح والامل من خلال البرامج الحكومية في شقها الاجتماعي

أوضح عبد الله غازي رئيس الفدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين ” نحن في المحطة التاسعة للمنتخبين التجمعيين، وفي كل محطة يتأكد بان هذه المحطات نتوقف فيها على اشياء جد مهمة منها تعبئة كبيرة في الورشات وداخل القاعة، الحزب اليوم يعيش اوج عطاءه ولحظات تجسيد الطموح. هناك قلق ولكنه منتج للطموح والامل من خلال البرامج الحكومية في شقها الاجتماعي، الا أننا نطمح الى توفير كافة الامكانيات كي تكون المجالات الترابية من عناصر القوة لانجازاتنا”.

وأضاف غازي ” سننزل برامج العمل الجماعية والحهوية، كما سيتم التعاطي مع الموضوع رغم قلة الامكانيات سواء بالنسبة للحكومة او وزارة الداخلية” .

واعتبر غازي أم هذا اللقاء هو فرصة للتعاطي مع الامور الكبرى المهيكلة، ومعرفة ما يحصل في جهة الحوز سواء من حيث الجفاف وما يعيشه الناس بعد الزلزال .

وشدد غازي، على استعداد المنتخبين التجمعيين لمواكبة مشاريع الحكومة، وكذا على وعييهم بالاختصاصات الموكل إليهم، والتي يريدون التألق والنجاح فيها بالقدر نفسه، الذي يتألق به الحزب في البرامج الحكومية، مشيرا إلى رغبة هؤلاء المنتخبين في أن تتوفر لهم كافة الإمكانيات اللازمة للنجاح في تنزيل برامج الحزب.
.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد