عناصر الدرك توقف المتورط في تعنيف أستاذ داخل القسم

0

كشفت مدرسة النجمة البيضاء الابتدائية التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضية ببرشيد، عن تفاصيل واقعة الفيديو الذي يوثق لاعتداء أحد الأشخاص على أستاذ داخل الفصل الدراسي.

وأفاد بيان توضيحي للمؤسسة المذكورة تتوفر “المصدر ميديا” على نسخة منه، أنه “بلغ إلى علم إدارة المؤسسة خبر اقتحام شخص للمؤسسة عبر سورها مهددا ومتوعدا العاملين بها بعدما تدخل العون المكلف بالحراسة لمنعه دون جدوى، حيث اندفع راكضا نحو قاعات الدروس، مما دفع بعون الحراسة إلى الاتصال بإدارة المؤسسة لإخبارها بالموضوع”.

وأضاف البيان أن إدارة المؤسسة “اتصلت مباشرة بالدرك الملكي، الذي حضر واعتقل الشخص المعتدي، وتم اعتقاله وتوجيهه إلى مركز الدرك الملكي مصفد اليدين، لمباشرة مسطرة المتابعة القضائية في حقه”.

وأشار المصدرر ذاته إلى أن “المدير والأستاذ المعتدى عليه التحقا بسرية الدرك الملكي لمتابعة الإجراءات المتعلقة بتسجيل المتابعة القضائية، وتم إخبار المديرية الإقليمية بهذا الأمر التي تدخلت لتنصيب نفسها مطالبة بالحق المدني، ومتابعة الشخص المعتدي، حماية للمؤسسة وحرمتها وجميع مرتاديها من أساتذة وأستاذات ومتعلمين ومتعلمات”.

وأعربت إدارة المؤسسة عن “شجبها” لما أسمته بـ”الفعل الشنيع الذي لا يمس بصلة للمنظومة التربوية لا من قريب ولا بعيد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد