عموتة يبصم على أول فوز له مع الوداد في “تشامبيانز ليغ”إفريقيا

خطف الوداد البيضاوي فوزا صعبا من بين أقدام لاعبي فريق مونانا الغابوني،برسم ذهاب سدس عشر عصبة الأبطال الإفريقية، بهدف مقابل لاشيء ،على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

وفرض الفريق الضيف أسلربا دفاعيا شرسا،جعل لاعبي الوداد علجزين عن افتتاح التسجيل، إلا أن تمكن المهاجم الصلد ويليام جيبور من تمسير الحواجز الدفاعية بلفريق الغابوني عند الدقيقة 82، بعد سلسلة من التمريرات الدقيقة بين لاعبي الوداد لتنهي بين أقدام جيبور الذي سدد بقوة داخل منطقة الجزاء معلنا عن هدف الخلاص للفريق الأحمر.

وظل أبناء المسين عموتة مركزين على الحفاط على نتيجة التقدم التي إلا صافرة النهاية، التي أعلنت الوداد فائزا أمام الآلاف من أنصاره الذين تنقلوا إلى الرباط لمساندة فريقهم الذي افتتح مبارياته في عصبة الأبطال الإفريقية.

وكان الوداد البيضاوي قد وصل إلى مباراة النصف النهائي في النسخة السابقة لدوري أبطال إفريقيا حيث خرج على يد الزمالك المصري في مباراة الإياب التي انتهت لصالح الفريق الأحمر ب5-1 ، لكن النتيجة لم تشفع لهم في الوصول للنهائي بعد خسارة 4-0 فس مباراة الذهاب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد