عمداء واساتذة جامعيون يوشحون رجل الاعمال محمد الامام ماء العينين بالعيون

1

تم مساء الخميس توشيح المستثمر ورجل الاعمال القنصل الشرفي لكوت ديفوار محمد الامام ماء العينين بذرع الجامعة من طرف عمداء واساتذة جامعيون حيث قال عن ذلك عبد المجيد لعروسي نائب عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية أكدال الرباط ” ياتي توشيح المستثمر ماء العينين لما قدمه سواءا في المجال الاستثماري الناجح وكذا فكرة فتح اول قنصلية بالصحراء المغربية، ومنها انطلق مسلسل التمثيليات الدبلوماسية بالصحراء المغربية”.

واضاف ذات المتحدث “وهذا الوسام الجامعي هو عربون اعتراف لما اسداه من خدمات لهذا الوطن ” .

فما اكد محمد غالي عميد كلية الحقوق بقلعة السراغنة ” هذا التكريم هو تكريم المواقف والنبل بحيث ساهم في انجاح الكثير من اللقاءات بالاقاليم الجنوبية منها العلمية الفكرية والسياسية ونحن نكرم رجل الفكر والمعرفة ” .

للاشارة، تعتبر مؤسسة الشيخ ماء العينين للاستثمارات الخيرية اول مؤسسة لذيها دعم ذاتي وتساهم سنويا في العمليات الجراحية والتعاون الاجتماعي والانساني.

تعليق 1
  1. امينة يقول

    سي ماء العينين راجل الأعمال الإنساني الذي ساهم في النهوض بكل ما له علاقة بالجانب الاقتصادي و الاجتماعي و الإنساني بالصحراء المغربية نعتز به و نفتخر بمعرفته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد