عثمان بنجلون «أفضل شخصية إفريقية » لسنة 2022

تُوج عثمان بنجلون، الرئيس المدير العام لمجموعة بنك أفريقيا، بلقب “أفضل شخصية أفريقية” لسنة 2022، من منتدى وجوائز الاستثمار الإفريقي المرموق، الذي نظمته مجموعة ليدرز ليغ (رابطة القادة)، في الـ 7 فبراير الجاري بباريس.

وتنظم جوائز منتدى الاستثمار الإفريقي من قبل رابطة القادة وهي مناسبة لتكريم وإبراز القادة البارزين في قطاعات فرص الأعمال في إفريقيا بالعديد من المجالات، من قبيل الطاقة والتعدين والبنية التحتية والعقارات وتخطيط المدن وعمليات الدمج والاستحواذ واستراتيجيات النمو.

وهذا اللقب، “يكافئ الالتزام القوي والحازم للرئيس عثمان بنجلون بدعم تنمية القارة، كلاعب اقتصادي ومالي رئيسي في إفريقيا، ودعم تحول المشاريع الاستراتيجية والمغرب الإفريقي. التنمية المشتركة”، وفق بيان صار عن بنك أفريقيا.

هذه الجائزة، الممنوحة من قبل Africa Investments Forum & Awards، التي تتكون لجنة تحكيمها من 100 عضو، تجمع بين جمهور رفيع المستوى يضم أكثر من 700 من صناع القرار في القطاعين العام والخاص كل عام وتكافئ أفضل “اللاعبين” العاملين في القارة الأفريقية. وكذلك الشركات لأدائها في إفريقيا وابتكارها.

حصلت مجموعة بنك إفريقيا أيضًا على جائزة “أفضل بنك أفريقي لعام 2022″، وهي الجائزة التي حصلت عليها للمرة الثالثة منذ عام 2018، لمكانتها المتميزة في القارة الأفريقية، واعتمادها على شبكة قوية، ووجودها في 20 دولة أفريقية تغطي 5 مناطق في القارة.

وحسب البيان فإن بنك إفريقيا “هو بالفعل لاعب مرجعي ملتزم بقوة بالبيئة والتنمية المستدامة، لا سيما من خلال مؤسسة BMCE Bank، التي تعزز التعليم وتنمية المجتمع في المناطق القروية بالمغرب وأفريقيا جنوب الصحراء الكبرى”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد