عبد السلام اللبار: أسيدي قريو لينا غير ولادنا

قال عبد السلام اللبار عن فريق الوحدة والتعادلية خلال مداخلته اليوم 25 أبريل بمجلس المستشارين تعقيبا على البرنامج الحكومي ” التعليم يعاني من أمراض وتشويهات مؤلمة، ولا أحد منا الآن يستطيع أن يدرس أبناءه في المدراس العمومية، تعليمنا يجب أن نتحدث فيه جميعا”، مضيفا ” أسيدي قريو لينا غير ولادنا “.

وفي مداخلته، طالب اللبار من رئيس الحكومة دعم المقاولات الصغرى، مذكرا بالوعد الذي قدمته الحكومة السابقة لجهة سوس ماسة من أجل بناء 7 سدود لأن بها يد عاملة كبيرة ترتكز على القطاع الفلاحي، الا أن البرنامج الحكومي لم يتضمن اي خطة لتنفيذ هذا المشروع.

أما عن تخفيض مستوى البطالبة فهي تبقى مرهونة بطبيعة الاقتصاد الوطني كما قلتم، يضيف اللبار.

كما أشاد اللبار بتواصل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني مع النقابات العمالية، قائلا ” نتمنى أن يتم تسليط الضوء على نقط الضعف والامراض التي يجب ان تشفى بها النقابات”.

كما طالب عبد السلام اللبار عن فريق الوحدة والتعادلية،” يجب ايلاء العناية بمجال الطب والذي يعج بالمشاكل والخروقات ويدل على ذلك وفاة الطفلة ايديا و فاطمة الزهراء وغيرها بسبب الإهمال، وفشلنا في خفض وفايات الأمهات والرضع “

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد