عبد الرحيم مياد كاتبا عاما لوزارة العدل

تم صباح يومه الاثنين 26 دجنبر 2022، مقر الوزارة بالرباط، تنصيب عبد الرحيم مياد، كاتباً عاماً لوازة العدل، وذلك برئاسة وزير العدل عبد اللطيف وهبي، وحضور كل من لرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، السيد محمد عبد النباوي، والوكيل العام للملك لدى محكمة النقض رئيس النيابة العامة، السيد مولاي الحسن الداكي، ووسيط المملكة، السيد محمد بنعليلو.

في هذا السياق أكد وزير العدل في كلمته لاافتتاحية بأن عبد الرحيم المياد ، شخصية قضائية لها مسار مهني متميز، وخبرة كبيرة في القضاء
وهو ما أهله لتقلد عدة مهام ومسؤوليات، موصياً إياه خيراً بالقضاة وموظفي وزارة العدل والاشتغال على ما فيه خير للبلاد.

ومن جانبه، عبر الكاتب العام لوزارة العدل عن فخره واعتزازه بالاشتغال إلى جانب السيد وزير العدل وكل موظفي الوزارة، مؤكداً أن هذا التنصيب بحضور هذه التمثيليات القضائية والمهنية والإدارية له معنى عميق يفرض عليه تكثيف التعاون في مجال العدالة، ويلزمه لبدل مجهود كبير في إطار علاقة الوزارة مع مختلف الفاعلين الإداريين الداخليين وخصوصا النقابات المهنية ومتطلباتها المشروعة وتحقيق الوضعية المريحة لعمل الموظفين.

يشار أن حفل التنصيب الكاتب العام لوزارة العدل عبد الرحيم مياد ياتي بناء على مصادقة المجلس الحكومي المنعقد بتاريخ 01 دجنبر 2022 وطبقا للفصل 92 من الدستور .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد