عاجل : لجنة تفتيش مركزية تحل بمديرية الصحة وسط تجاوزات كثيرة بالداخلة

0

حلت بالمندوبية الجهوية للصحة بالداخلة لجنة تفتيش يتراسها المفتش العام بالوزارة حيث عقد لقاءا مغلقا مع المديرة والاطلاع على الكثير من الملفات وكذا الوضع الاداري الصحي بالجهة اثر مايعرفه القطاع من مشاكل منها توقيف ثلاث اطباء جراحين واحالة طبيبة امراض النساء والتوليد على المجلس التاديبي الخميس المقبل .

من جهة اخرى ابرز مسؤول نقابي ان هناك الكثير من التجاوزات التي تعرفها المديرية منها ” رئيس قطب العلاجات التمريضية بمستشفى الحسن الثاني والذي هو كذلك مدير الدراسات بمعهد التمريض رغم احالته على التقاعد قبل سنة لازال يتمتع بنفس الامتيازات علما تمديد سن التقاعد يمنع عليه ذلك ” ويضيف ذات المصدر ” رئيس القطب الاداري والاقتصادي اسندت لشخص تقني لاتتوفر فيه الشروط اولها درجة متصرف ” وطالب المصدر نفسه من اللجنة الوقوف على الكثير من الخروقات اهمها ” مستشفى القرب ببئر كندوز الذي اشرف على تدشينه وزير الصحة قبل سنتين خلت ولازال مغلق رغم مايتوفر عليه من تجهيزات مهمة منها قاعة لمقاومة الصدمات واخرى للاشعة التي اصبحت عرضة للضياع ودون استفادة المرضى منها “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد